منوعات

بداية العد العكسي لنزال “معركة العمالقة” بموسم الرياض

أقيم المؤتمر الصحفي لـ”معركة العمالقة” مساء اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، في صالة الميادين بالرياض، قبيل الحدث الرياضي الكبير الذي تنظمه المملكة بإشراف وزارة الرياضة من قبل المنتخب السعودي المختلط. اتحاد الفنون القتالية بالتعاون مع الرابطة العالمية للفنون القتالية (PFL).

وحضر المؤتمر العديد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى ثمانية من أشهر لاعبي الدوري العالمي للفنون القتالية (PFL)، وهم الكاميروني فرانسيس نجانو، ومنافسه البرازيلي رينان فيريرا، والبرازيلي كريس سايبورج، ومنافستها البرازيلية. مواطنته لاريسا باتشيكو، بالإضافة إلى الأميركي جوني إلين، ومنافسه الإنجليزي فابيان إدواردز، وأيضاً الأميركي أي جي ماكي ومنافسه الإيرلندي بول هيوز.

نجانو: فيريرا يدرك قوتي

وفي حديثه عن النزال المرتقب، قال الكاميروني فرانسيس نجانو: “فيريرا هو بالتأكيد أحد المنافسين الرئيسيين الذين أواجههم. إنها معركة فنون قتالية مختلطة، مما يعني أنه لا يمكنك التنبؤ بما سيحدث.

وأضاف: «أدرك أنه مقاتل متميز ويحمل الحزام الأسود في الجوجيتسو، لكنه يدرك أيضاً القوة التي أملكها وما يمكنني فعله بها في قاعة الميادين بالدرعية».

فيريرا: ستكون مواجهة خاصة مع نجانو

من جانبه، قال البرازيلي فيريرا: «لقد مررنا أنا ونجانو ببدايات صعبة وسهلة والآن لدينا مسيرة متميزة. إنه لشرف كبير لي أن أتنافس ضد أحد أقوى الرجال في العالم، وبالتأكيد ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي كمنافس لدي، ولدي الكثير من الخبرة والتميز وأنا على استعداد جيد للنزال “أنا مستعد ليستمتع المشجعون في الرياض.”

من جهتها، قالت اللاعبة البرازيلية سايبورغ: «أشكر شعب المملكة على الترحيب بي وأنا سعيدة بوجودي هنا. أنا متحمس ومستعد لهذه المعركة التي سأبني عليها إرثي الرياضي الشخصي، ولهذا السبب سأقاتل بكل قوتي للفوز باللقب. أدعو جميع المشجعين إلى دعمي في هذه المعركة.

وقالت في كلمتها عن مواطنها ومنافسها باتشيكو: “هذا هو النزال الذي طالما أردته وتوقعته واستعدت له. أنا فخور بما حققته وحققته حتى الآن.” كوني حاضرا في أكبر المحافل بما في ذلك معركة العمالقة في المملكة العربية السعودية، أنا متحمس لهذه الفرصة بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات والاستعدادات.”

ووصف الأيرلندي مارك هيوز منافسه الأمريكي إي جي ماكي بأنه مقاتل خطير للغاية وقال: “يجب أن أكون في كامل تركيزي للتغلب عليه، لكنني مستعد لإحداث مفاجأة”.

فيما رد عليه الأمريكي ماكي: “الحديث يطول في مثل هذه النزالات، لكن الكلمة الأخيرة ستكون في ساحة النزال وأنا على ثقة أن الكلمة ستكون لي يوم السبت في قاعة الميادين”.

وقال البريطاني فابيان إدواردز: “من الضروري عدم ارتكاب الأخطاء وأحتاج إلى التركيز الكامل خلال القتال الذي أريد فيه تعويض نفسي من هزيمتي أمام إيلين في وقت سابق من هذا العام”.

بينما علقت منافسته إيلين: “ما يهم في نزالات الفنون المختلطة هو النتيجة النهائية. سأحاول تكرار ما فعلته والفوز بالضربة القاضية”.

ومن الجدير بالذكر أنه في “معركة العمالقة” (10) ستدور معارك، تبدأ بالبطاقات التمهيدية التي تشمل خمس نزالات، ثم تبدأ الأحداث الرئيسية بخمسة نزالات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *