اخبار الكويت

أوسيمين: لن أسمح لأحد بتحديد مستقبلي

أكد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، أنه لن يسمح لأحد بأن يحدد مستقبله، مشيرا إلى اقتناعه بالبقاء في نابولي، قبل أن يتلقى مكالمة مقنعة من مدرب غالطة سراي الذي يلعب لصالحه حاليا على سبيل الإعارة.

ويلعب أوسيمين معارا رفقة غالطة سراي حتى نهاية الموسم، حيث جاء انتقاله للفريق التركي بعد فشل مفاوضاته مع تشيلسي وباريس سان جيرمان والأهلي السعودي.

الأنظار على إريك تن هاغ

وقال أوسيمين، بحسب ما نقل موقع «فوتبول إيطاليا»: «كان لدي خططا بالبقاء هناك، والانتظار 3 أو 4 شهور، ومن ثم المغادرة في يناير، ولكن كان من العادل بالنسبة لي أيضا البقاء كوني لن أسمح لأحد أن يقرر لي».

وأضاف: «كان من المهم البقاء هناك في ظل عدم حصولي على الانتقال الذي أستحقه والذي كان مفضلا بالنسبة لي».

وتابع: «عندما تلقيت مكالمة من مدرب غالطة سراي، كان الأمر مقنعا للغاية، أخبرني بما يريد القيام به هذا الموسم وما يريدني أن أقدمه، رأيت ما وضعه لنفسه كمدرب وكانت خططه تناسبني».

وأردف: «حضرت إلى فريق يمتلك بالفعل العديد من اللاعبين أصحاب الجودة والطموح الكبير، وبالتالي كان من السهل القدوم إلى هنا».

وأكد أوسيمين: «حضرت إلى هنا وشاهدت مدى جدية غالطة سراي كنادي، بالنسبة لي كان ذلك هو القرار الصحيح لي ولأسرتي أن أصل إلى مدينة مثل اسطنبول وهي واحدة من الأفضل في العالم، أنا سعيد بقراري وأريد المساهمة في الفوز بشيء ما هام هنا».

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *