اخبار المغرب

الروخ ينهي تصوير سلسلة بوليسية

انتهى الممثل والمخرج المغربي إدريس الروخ من تصوير حلقات أحدث أعماله الفنية التي شرع فيها خلال الأسابيع القليلة الماضية بمدينة الدار البيضاء، وهي عبارة عن سلسلة بوليسية تحمل عنوان “فرقة محاربة الجريمة”.

وحسب المعطيات التي توصلت بها هسبريس، فإن هذا العمل يتكون من عشر حلقات ستعرض عبر القناة الأولى، بمشاركة عدد من نجوم الدراما المغربية، تتطرق لقصص محاربة الجريمة وتتبع العصابات في مدينة كبيرة مثل الدار البيضاء.

ويسلط الروخ في سلسلته هذه الضوء على عمل فرقة مكافحة المخدرات وحياة ضباط الشرطة، سواء من الناحية العملية أو الشخصية، ويبرز أهميتهم في ترسيخ الأمن والأمن، وذلك في قالب درامي بوليسي.

وأفادت المعطيات ذاتها بأن هذه السلسلة البوليسية ستعرف مشاركة نخبة من أشهر الفنانين المغاربة، على رأسهم سعيدة باعدي، محمد الكافي، حسناء الطمطاوي، رفيق بوبكر، سلمى صلاح الدين، فاطمة الزهراء قنبوع، نبيل عاطف ويسار المغاري.

في سياق آخر، يرتقب أن يشرف إدريس الروخ أيضا على إخراج مسلسل درامي اجتماعي يتكون من 30 حلقة سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، على غرار مجموعة من الأعمال السابقة التي خطف بها الأنظار في المواسم السابقة.

كما يستعد الفنان ذاته لتعزيز القاعات السينمائية المغربية بشريط جديد بعنوان “الوترة”، عبارة عن فيلم طويل جرى تصوير مشاهده نهاية السنة الماضية بين مدينتي المحمدية والدار البيضاء.

ويروي شريط “الوترة”، حسب مخرجه، حكاية فنان شعبي يدعى “شعيبة” جاء من البادية رفقة زوجته وابنه، وكان يظن أنه سيستقر بها، ليجد نفسه في أحد دور الصفيح لدى قريب له يشتغل بارون مخدرات، يعيش حياته ليلا ويعمل في الممنوعات مع رجاله.

ومع تطور الأحداث، يستغل البارون براءة هذا الفنان وفنه، فيسلط عليه من يجعل منه مدمنا على الخمر وتتدهور حالته، ثم تتوالى الأحداث ليقوم البارون بتطليق قريبه من زوجته ويتزوج بها ويأخذ منه ابنه، فتتحول حياة الفنان الشعبي إلى جحيم.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *