اخبار

موتورولا تطرح آندرويد 15 حصريًا لمجموعة من هواتفها.. تعرف عليها

في تحول ملحوظ لعالم الهواتف الذكية، بدأت شركة موتورولا Motorola، برفع مستوى توقعات المستخدمين فيما يتعلق بتحديثات أنظمة التشغيل، فقد كانت الشركة تعرف سابقا بأنها بطيئة في تحديث هواتفها الذكية، لكن الأمور بدأت تتغير بشكل جذري.

ومؤخرا، مع إطلاق أحدث تشكيلة من هواتف Motorola Edge 50، فاجأت موتورولا الأوساط التقنية بتعهدها بتقديم 5 سنوات من التحديثات الرئيسية لنظام أندرويد.

 

 

موتورولا تطرح الإصدار التجريبي من أندرويد 15 لبعض هواتفها

حاليا، تقوم موتورولا بطرح الإصدار التجريبي من أندرويد 15 لبعض وحدات Motorola Edge 50 Fusion، مما يشير إلى أنها تتجه نحو تسريع دورة تحديث أنظمتها، وهذا يجعلها تتفوق على مزودي الخدمة الآخرين في الصناعة، بما في ذلك شركة سامسونج، التي لم تطلق بعد برنامجها التجريبي للاختبار.

وبالنسبة لمواصفاته، يتميز هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion، بشاشة كبيرة من نوع P-OLED يبلغ قياسها 6.7 بوصة، بدقة FHD +، وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 7s Gen 2، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، مصحوبة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السلكي بقدرة 68 وات، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14، ويتميز هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion، بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مزودة بمستشعر LYT-700C)، وكاميرا مقربة بدقة 13 ميجابكسل (تقريب 3x)، وكاميرا إمامية بدقة 32 ميجابكسل،

يتوافر هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion، للبيع مقابل سعر يبدأ من 450 دولارا (أي ما يعادل 21.863 جنيه مصري).

هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *