اخبار

طوباس – شهيد برصاص الاحتلال في بلدة عقابا

9 أكتوبر 2024آخر تحديث :

– استشهد الشاب عبد الرؤوف راجح المصري خلال اشتباكات مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، بعد محاصرة منزله في بلدة عقابا جنوب طوباس، بحسب ما أفادت مصادر محلية.

وأكد مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اختطفت جثمان الشهيد، فيما أكد شهود عيان أن قوات الاحتلال قصفت بقذيفة “أنيرجا” المضادة للتحصينات منزل المصري إثر محاصرته في بلدة عقابا بمدينة طوباس.

وأكد مسعفون أنهم لدى وصولهم إلى المنزل المحاصر شاهدوا الدماء وآثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي في المنزل، بينما كان جنود الاحتلال قد اختطفوا شابًا من داخله.

ولم يذكر الشهود تفاصيل إضافية بشأن مصير من بداخل المنزل المحاصر، بينما أوضحوا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي دفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى عقابا.


اقرأ|ي أيضاً| تغول الاحتلال على المقدسات.. إغلاق غير مسبوق للحرم الإبراهيمي


وأفادت مصادر محلية لاحقا بأن الشهيد هو الشاب عبد الرؤوف راجح المصري، وتم اختطاف جثمانه. واندلعت مواجهات في عقابا أثناء الاقتحام، تخللها تفجير عبوة في قوات الاحتلال، وإغلاق طريق رئيسي.

وقال الشهود إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مقاومين وجيش الاحتلال الإسرائيلي داخل البلدة، وتفجير عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية إسرائيلية.

وبموازاة حرب الإبادة بقطاع غزة، وسّع جيش الاحتلال الإسرائيلي عملياته، كما صعّد المستوطنون اعتداءاتهم في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، ما أسفر عن 745 شهيدا، ونحو 6 آلاف و200 جريح منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *