اخبار

إقليم وادي الذهب .. تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد

أقيم، أمس الثلاثاء بالداخلة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى إقليم وادي الذهب، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية من أجل ضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية.

وجرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه والي جهة الداخلة وادي الذهب عامل إقليم وادي الذهب، علي خليل، بحضور رؤساء المجالس الترابية والمصالح الخارجية والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من المجتمع المدني، تقديم رجال السلطة الـ 08 الذين التحقوا أو أعيد تعيينهم بالإدارة الترابية لإقليم وادي الذهب.

ويتعلق الأمر بالسادة عبد الرزاق الكورجي، الذي عين كاتبا عاما للولاية، ويوسف بنمنصور الذي عين كاتبا عاما للشؤون الجهوية، ومحمد زهران الذي عين رئيس قسم الشؤون الداخلية، ورشيد مدران الذي عين باشا مدينة الداخلة، وعبد الكرم أيت العربي الذي عين رئيسا لدائرة العركوب، وأمين بن غزيل الذي عين رئيسا لدائرة بئر أنزران، وسعيد سعودي الذي عين رئيس ملحقة إدارية، وحمزة زين العابدين الذي عين قائد اكليبات الفولة.

وقال السيد علي خليل، في كلمة خلال هذا الحفل، إنه تماشيا مع المفهوم الجديد للسلطة الذي أرسى دعائمه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، فإن رجال السلطة مدعوون إلى السهر على رعاية مصالح المواطنين، وترسيخ سياسة القرب والانخراط بقوة فاعلة في الأوراش المفتوحة في هذا الإقليم، والعمل على استقبال المواطنين وتقديم الخدمات الإدارية لهم بشكل جيد والإنصات إلى تظلماتهم وشكاواهم في جو من التواصل والتعاون، وذلك بتنسيق تام مع المنتخبين ورؤساء المصالح اللامركزية وفعاليات المجتمع المدني.

بالمقابل، دعا الوالي جميع الفعاليات الاقليمية من فرقاء سياسيين ومنتخبين ومسؤولين إداريين واقتصاديين ومهنيين ومجتمع مدني إلى تسهيل مأمورية رجال السلطة، وتقديم جميع أشكال الدعم والمساعدة، قصد القيام بمهامهم والاضطلاع بالمسؤوليات الجسيمة الملقاة على عاتقهم، خدمة للمواطنين وتحقيقا للمصلحة العامة، وضمانا لفعالية أكثر للإدارة الترابية.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همت 592 منهم، يمثلون 23 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، حيث تندرج هذه الحركة الانتقالية في إطار مجموعة من التدابير الهادفة إلى تثمين الموارد البشرية للوزارة بهيئة رجال السلطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” أحداث الداخلة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *