اخبار الكويت

لا فوينتي: بيدري سيُقدّم أشياءً جيدة

أكّد مدرّب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي، أن لاعب وسط برشلونة بيدري استعاد توهّجه، و«سيقدّم لنا أشياء جيدة» في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا من 14 يونيو الجاري وحتّى 14 يوليو المقبل.

وسجّل بيدري (21 عاماً)، الذي عانى من الإصابات في الموسم الماضي ولم يلعب مع المنتخب الإسباني عام 2023، هدفيه الدوليين الأول والثاني، خلال الفوز الساحق على أيرلندا الشمالية 51 في مباراة دولية ودية أقيمت في مايوركا، هي الأخيرة لمنتخب «لا روخا» قبل انطلاق البطولة.

وفي مؤتمر صحافي بعد اللقاء، قال دي لا فوينتي: «نحن سعداء للغاية، لأنه (بيدري) لاعب جيد حقاً، وهو يعلم أنني أثق به، وسيقدّم لنا أشياء جيدة حقاً في هذه البطولة».

وأضاف: «لقد تحدثت دائماً عن ذلك من خلال الثقة التي يجب أن يتمتع بها. وقلت إن بيدري يجب أن يلتقي مع بيدري بالمعنى المجازي لاستعادة الثقة. لم نشاهد بعد أفضل نسخة منه، لأنه جيد جداً، ولا حدود لما نتوقعه منه».

وعن اللقاء، فقد بدأه الإسبان بشكل سيئ بعد تخلّفهم منذ الدقيقة الثانية بهدف داني بالارد، بيد أنهم ردّوا سريعاً بفضل بيدري (12) وألفارو موراتا (18).

وفي سولنا، حقّقت صربيا فوزاً كبيراً على مضيفتها السويد 30، ضمن استعدادات الأولى للبطولة.

وبعد خسارتها على أرض النمسا 12، استعادت صربيا توازنها عبر ثلاثية سيرغي ميلينكوفيتشسافيتش (18)، ألكسندر ميتروفيتش (60) ودوشان تاديتش (70).

كما فازت الدنمارك على ضيفتها النروج بثلاثة أهداف لبيارإميل هويبييرغ (12)، يانيك فيسترغارد (21) ويوسف بولسن (90)، مقابل هدف لإرلينغ هالاند (72)، ضمن استعدادات الأولى أيضاً.

وبثنائية للهدّاف التاريخي روميلو لوكاكو (42 من ركلة جزاء و57) وهدف للياندرو تروسار (81)، تغلّبت بلجيكا على ضيفتها المتواضعة لوكسمبورغ 30 في بروكسل، تحضيراً للنهائيات.

وفي مواجهة بين منتخبين متأهلين، تعادلت سويسرا مع ضيفتها النمسا 11 في سانت غالن.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *