رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة النصر وأبها Al-Nassr vs Abha في كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة النصر وأبها اليوم. يواصل النصر سعيه للفوز بلقب كأس الملك للمرة الأولى منذ عام 1990 أمام منافسه المحلي أبها على ملعب جامعة الملك سعود في ربع نهائي مساء الليلة ، حيث يواجه فريق النصر السعودي نظيره أبها “Al-Nassr vs Abha” في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر وأبها في الدوي المصري الممتاز

موعد مباراة النصر وأبها ، من المقرر أن يواجه النصر نظيره فريق أبها على أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة، و 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة أبها والنصر عبر قناة SSC1 HD الرياضية، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة النصر وأبها اليوم

يلا شوت مباراة النصر وأبها اليوم، لا يزال فرسان نجد يعانون من الخسارة أمام الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين حيث تغلبت ضربة رومارينيو في الدقيقة 80 على كريستيانو رونالدو ورفاقه. كانت هذه هي الهزيمة الثانية فقط في الدوري هذا الموسم ، حيث أنهت سلسلة من 18 مباراة لم يهزم فيها ، لكنهم جعلهم يتأخرون عن الاتحاد بفارق نقطة واحدة في جدول الترتيب. مباراة النصر وأبها يلا شوت.

بث مباشر مباراة النصر اليوم

بث مباشر مباراة النصر اليوم ، سيتطلع فريق رودي جارسيا إلى العودة إلى الكأس غدًا ضد فريق سبق له الفوز عليه مرة واحدة في حملة 2022-23 بالفعل. ولم يفز أبها في آخر خمس مباريات ، حيث خسر أربع مرات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 مع الفاتح يوم الجمعة بعد أن تقدم بهدفين. مع 23 نقطة فقط في 20 مباراة ، يتراجع زعماء الجنوب في المركز 12 ، بفارق سبع نقاط فقط عن منطقة الهبوط. مباراة أبها والنصر اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة النصر ضد أبها اليوم

بطولات مباراة النصر اليوم ، ومن آخر تسع مباريات بين الفريقين ، فاز النصر خمس مرات على أبها وخسر مرتين ، وفاز النصر في آخر ثلاث مواجهات مع أبها ، منها الفوز 3-0 في الدوري السعودي للمحترفين في أكتوبر 2022. جاءت آخر مباراة للنصر على أرضه أمام أبها في فبراير من العام الماضي ، حيث فاز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 ، في حين عادت آخر خسارة لهم على أرضهم في المباراة في أبريل 2009 ، حيث حصد النصر 46 نقطة من 20 مباراة في الدوري ، أي ضعف ما حققه أبها بالضبط. مباراة النصر رابط مباشر.

يلا كورة أبها والنصر

يلا كورة أبها والنصر ، و نجح في نفس العدد من المباريات ، والنصر هو الفريق الأكثر غزارة في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 هدفًا. سجل أبها أقل بـ18 هدفاً ، حيث تغلب النصر على العدالة 2-0 في دور الـ16 من الكأس ، بينما تغلب أبها على التعاون 4-3 في مباراة مثيرة ، وسيبدأ كريستيانو رونالدو أول ظهور له في الكأس مع النصر. يلا شوت مباراة النصر.

مشاهدة مباراة أبها اليوم

مشاهدة مباراة أبها اليوم ، يحتاج النصر إلى بيان أداء هنا بعد خسارته المخيبة للآمال في المرة الأخيرة وسيعتمد على رجله الكبير رونالدو مرة أخرى لإنتاج البضاعة. بعد أسبوع من مآثر التهديف المجنونة – هاتريكان في ثلاث مباريات وتمريرتين حاسمة – فشل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا في التسجيل وكان عليه مواجهة انتقادات ليونيل ميسي والجماهير. مباراة النصر مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *