رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو “Ath. Bilbao vs. Barcelona” في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم. سيقدم برشلونة عرضًا لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو مساء الليلة. حيث يستقبل برشلونة منافسه أتلتيك بلباو “Ath. Bilbao vs. Barcelona” ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو ، من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق أتلتيك بلباو على أرضية ملعب سان ماميس، وذلك مساء اليوم الاحد 12 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق عصام الشوالي، وسيوفر الصخرة نيوز البث قبل ربع ساعة بإذن الله.

يلا شوت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

يلا شوت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم، ويتصدر فريق تشافي الترتيب حاليا بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل أتليتيك المركز التاسع بفارق أربع نقاط عن فياريال صاحب المركز السادس في سباق الكرة الأوروبية. لم ينتصر أتليتيك في الواقع منذ 11 فبراير ، عندما فاز 2-1 على فالنسيا ، وخسر ثلاث من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات خلال فترة أداء مخيبة للآمال. مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو يلا شوت.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ، حصد فريق إرنستو فالفيردي نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات بالدوري ، وخسر أمام أتلتيكو مدريد وجيرونا قبل أن يخوض التعادل السلبي مع رايو فاليكانو نهاية الأسبوع الماضي. كما أن الفريق الباسكي لديه الكثير للقيام به في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، بعد أن خسر 1-0 أمام أوساسونا في ذهاب مباراته الأربعة الأخيرة ، والمباراة العكسية مقررة في 4 أبريل. مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم

بطولات مباراة برشلونة اليوم ، تذبذب أتليتيك في الآونة الأخيرة جعله يتراجع إلى المركز التاسع في الجدول ، لكنهم على بعد أربع نقاط فقط من فياريال صاحب المركز السادس وسيظلون بالتأكيد يراقبون المركز الأوروبي. حصد منتخب الأسود 20 نقطة من 12 مباراة في الدوري في سان ماميس هذا الموسم ، لكنهم سيرحبون بفريق برشلونة صاحب أفضل سجل خارج أرضه في الدرجة ، حيث حصل فريق تشافي على 30 نقطة من 12 مباراة بفضل رقم قياسي بلغ 10 انتصارات وهزيمتين. مباراة برشلونة رابط مباشر.

يلا كورة أتلتيك بلباو وبرشلونة

يلا كورة أتلتيك بلباو وبرشلونة ، كانت آخر خسارة لبرشلونة أمام أتلتيك في الدوري الإسباني في أغسطس 2019 ، وفاز في آخر مباراتين بالدوري بين الجانبين 4-0 ، لكن تم تقاسم النقاط بالتعادل 1-1 مع سان ماميس الموسم الماضي. إقصاء الفريق الكتالوني أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي يعني أن لديهم أسبوعًا مجانيًا نادرًا ، حيث كان الفريق الأخير في مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني يوم 5 مارس ، عندما أثبتت محاولة رافينها في الدقيقة 16 أنها الفارق بين الاثنين. الجانبين في كامب نو. يلا شوت مباراة برشلونة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ، فاز برشلونة بالفعل بكأس السوبر الإسباني هذا الموسم ، لكنه يسعى لتحقيق النجاح في بطولتين أخريين ، بما في ذلك كأس الملك ، حيث يتقدم ريال مدريد 1-0 بعد ذهاب نصف النهائي ، مع مباراة الإياب. مكان في كامب نو في 5 أبريل. مباراة برشلونة مباشر.

ويحتل فريق تشافي أيضًا موقعًا قويًا في صدارة جدول الدوري الإسباني ، حيث يبتعد بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، على الرغم من أن الفارق سينخفض إلى ست نقاط إذا تغلب لوس بلانكوس على إسبانيول بعد ظهر يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *