رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباريات دوري روشن السعودي اليوم 03/03/2023 “دوري المحترفين السعودي”

مباريات دوري روشن السعودي اليوم. يشتعل سباق المنافسة على حصد النقاط الثلاثة في ظل رغبة جميع الأندية في خطف صدارة الدوري، متابعينا الكرام انتم على موعد مع مواجهتين قويتين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة ال19 من مباريات الاياب لدوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباريات دوري روشن السعودي

موعد مباريات دوري روشن السعودي ، تبدأ المباراة الأولى بين الاتحاد والخليج على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد ، عند الساعة الرابعة بعد عصر اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وفي المباراة الثانية بالجولة ذاتها، يتواجه فريق الرائد مظيره فريق الاتفاق في التوقيت نفسه ، وذلك على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ، وتتختتم جولة اليوم لقاء النصر السعودي ونظيره الباطن، وسيوفر الصخرة نيوز بث مباريات اليوم قبل ربع ساعة من بدء اللقاء بمشيئة الله.

يلا شوت مباراة الاتحاد والخليج اليوم

يلا شوت مباراة الاتحاد والخليج اليوم، بالنسبة للمباراة الاولى مباراة الخليج والاتحاد ، يرغب نادي الاتحاد في تحقيق الفوز من أجل التقدم نحو الصدارة ومنافسة النثصر في الدوري السعودي لـ المحترفين، فيما يريد الخليج، يحقق نتيجة إيجابية في البطــولة المحلية، ذلك لتحقيق مركز جيد في المسابقة المحلية. فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة نادي الخليج اليوم الجمعة المـــوافق 3 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي للمحــترفين، في مواجهة الوصول إلى الصدارة. مباراة الاتحاد والخليج اليوم يلا شوت.

بث مباشر مباراة الرائد والاتفاق اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم ، يرغب نادي الاتفاق في تحقيق فوز جديد من أجل مواصلة تحسين ترتيبه بجدول ترتيـــب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يريد الرائد، أن يحقق نتيجة إيجابية في البطولة المحلية من أجل الابتعاد عن منافسه اليوم في جدول الترتيب. ويحتل نادي الاتفاق المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري روشن الســـعودي للمحـــترفين، وذلك برصــيد 19 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل 4 مواجهات، خسر في بـ 9 ذلك خلال 18 لقاء لعبهـــم حتى الآن. فيما يحتل نادي الرائد المركز الحادي عشر في جدول ترتــيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز 6 مباريات، وخسر في 9 مواجهات، ولم وتعادل في 3لقاءات، حــيث خاض 18 مباراة حتى الآن. مباراة الرائد والاتفاق بث مباشر

بطولات مباراة النصر ضد الباطن اليوم

بطولات مباراة النصر اليوم، ويرغب نادي النصر في تحقيق فوز جديد من أجل الاحتفاظ بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، فيما يريد الباطن، يحقق نتيجة إيجابية في البطولة المحلية، لتحقيق مركز جيد في المسابقة المحلية. فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نادي الباطن اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، في مواجهة الاحتفاظ بالصدارة. مباراة الاهلي رابط مباشر.

يلا كورة الدوري السعودي “روشن السعودي”

يلا كورة دوري روشن، يدخل فريق النصر المباراة بتشكيل متوقع كالتالي : في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي لاجامي، جيسلان كونان . أما في خط الوسط الارتكاز: عبد الله الخيبري، لويس جوستافو. وفي خط الوسط المهاجم: ماشاريبوف، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب. وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو. يلا شوت مباريات الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة مباريات الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مبارايات دوري روشن السعودي اليوم، تذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، ستجد المباراة عبر شاشتها. تنقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع. وسنقوم نحن في اخبار الرياضة بتوفير بث المباريات بإذن الله بجودة عالية. مباريات دوري روشن مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *